آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس : تعزية في وفاة نجل الأميرة لالة زينب شقيقة المغفور له الملك محمد الخامس

مكناس : تعزية في وفاة نجل الأميرة لالة زينب شقيقة المغفور له الملك محمد الخامس

بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.صدق الله العظيم.

تعزية مرفوعة الى السدة العالية بالله، جلالة الملك محمد السادس أدام الله عزه ونصره في وفاة المرحوم، مولاي عبد الرحمان بن زيدان، نجل المرحومة الاميرة المحبوبة لالة زينب، شقيقة المغفور له محمد الخامس محرر المغرب وعمة المغفور له الحسن الثاني باني صرح المغرب العظيم، والشريف الفاضل المعطاء مولاي مصطفى بن زيدان ، نقيب الشرفاء العلويين، مزوار الضريح الإسماعيلي قيد حياته .

ببالغ الحزن والأسى تلقت ،النقابة الوطنية للمهندسين المعماريين بالقطاع الخاص بالمغرب،والمنتدى الجهوي للمهندسين المعماريين بجهة فاس-مكناس، نبأ وفاة المشمول بعفو الله ورضاه الشريف مولاي عبد الرحمان بن زيدان،أحسن الله قبوله إلى جواره، مع عباده المنعم عليهم بالمغفرة والجنة والرضوان".

وبهذه المناسبة الأليمة، نعرب لجلالتكم، عن أحر التعازي وأصدق المواساة، في هذا المصاب الجلل، الذي لا راد لقضاء الله فيه، سائلين العلي القدير عز وجل أن يلهم العائلة الشريفة جميل الصبر وحسن العزاء".

وخير عزاء في رحيل الفقيد العزيز، أنه أنجب أبناء بررة، وخلفا صالحا، ورباهم التربية الحسنة على مكارم الأخلاق، وعلى قيم الوطنية الصادقة، والتشبث بثوابت الأمة ومقدساتها".

متضرعين إلى الله تعالى "في هذه الأيام المباركة أن يشمله بواسع رحمته وغفرانه، وكريم عفوه ورضوانه، وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدمه بين يدي ربه من أعمال خيرة، وأن يلحقه في جنات النعيم، ويحشره في زمرة النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا".

"وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون". صدق الله العظيم

أبقاكم الله يا مولاي، ذخرا وملاذا لشعبكم الوفي، ومحققا لآماله وبانيا لصرح أمجاده ونهضته، وأدام نصركم وحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم، وأقر عينكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وبارك في عمر الأميرة المحبوبة

لالة خديجة وشد أزركم بشقيقكم الموهوب، سمو الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، انه سميع مجيب وبالإجابة جدير.

والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.

خديم الأعتاب الشريفة: د/ عبد السلام الشرقاوي.

رئيس النقابة الوطنية للمهندسين المعماريين بالقطاع الخاص

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : النقابة الوطنية للمهندسين المعماريين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-12-10 15:18:40

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك